سياحة و سفر

الهلال يدشن هويته الجديدة… ومزاد خيري للقميص الأول بـ«مليوني ريال»

دشن نادي الهلال هويته الجديدة التي غير من خلالها الشعار الرئيس للنادي ودشن الأطقم الرئيسية للموسم الجديد للفريق الكروي الأول وذلك في حفل ضخم أقيم بحضور فهد بن نافل رئيس مجلس الإدارة وأعضائه، بالإضافة لشرفيي النادي ولاعبيه السابقين والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

وصعد سلمان الفرج قائد فريق الهلال إلى منصة الحفل ليتم بعد ذلك الكشف عن الهوية الجديدة للفريق العاصمي، وبعدها يتم استعراض القميص الأساسي لفريق الهلال الذي سيشارك فيه خلال منافسات الموسم الرياضي.

وجرى طرح القميص الأول للنادي في مزاد خيري يعود ريعه لمؤسسة نادي الهلال الخيرية، حيث بدأ المزاد وفقاً لما حدده النادي بمبلغ مائة ألف ريال، قبل أن يعلن فهد بن نافل رئيس النادي وبالنيابة عن الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي بالنادي عن شراء القميص بمبلغ مليوني ريال.

وكان فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي أوضح خلال حديثه في كلمة التدشين: كمحب ومشجع لهذا الكيان العظيم، أشكر لكم حضوركم، اسمحوا لي أتكلم عن قصة بسيطة، جميعنا لما كنا صغارا تعلقنا بشعار معين أو طقم محدد مثل أيام المتحد وسفاري ومدارس المملكة واس تي سي، وموبايلي ثم المملكة القابضة وأخيراً إعمار، وجميع الأطقم والشعارات لنادي الهلال حققنا فيها بطولات وحصدنا الذهب، كل هذا كان بجهود أبطالنا.

وأضاف رئيس نادي الهلال: بعد مرور الأيام، وانتخاب مجلس إداراتنا، أول ما بدأنا العمل كان عندنا إصرار للريادة في كل المجالات، لكن كنا على دراية ومعرفة بأن أهم شيء لدى جمهور الهلال هو تحقيق البطولات، موضحاً: فلله الحمد بعد ثلاث سنوات حققنا أكثر من 180 بطولة على مستوى جميع الألعاب والفئات، هذا النجاح على المستوى الرياضي ولله الحمد ما منعنا على المستويات الأخرى، الجهة الاستثمارية وتعزيز الكفاءة المالية وأيضاً في المسؤولية الاجتماعية.

وواصل رئيس الهلال حديثه: موضوعنا اليوم الهوية والاستراتيجية، الهوية تم توحيدها في الشراكة مع أفضل الشركات في العالم، التي طورت هوية أندية عالمية وشركات في كل أنحاء العالم لكن استراتيجيتنا اشتغلنا فيها داخلياً وبمحبي نادي الهلال أكثر من الشركة لأن استراتيجيتنا هي الفخر، لكن كيف جمعنا هذا الفخر ووصلنا له، قمنا بجمع كل مبادئ وأدبيات الهلال وكل هذه القيم من أيام المؤسس عبد الرحمن بن سعيد رحمه الله وكل رؤساء نادي الهلال.

وزاد: جمعنا كل هذه الأدبيات ووضعنا لها عنواناً لها «الفخر»، فنحن فخورون بأن نكون روادا، بأن نمثل المملكة خير تمثيل، فخورون بأن نكون أبطالا وأكيد فخوري بأن أكون هلاليا، معلناً إطلاق تطبيق خاص بنادي الهلال الذي سيضم منتجات وتذاكر النادي، موضحاً أنه سيكون من أهم مصادر دخل الهلال.

وختم رئيس نادي الهلال حديثه: أيضاً هناك أمر نحن فخورون فيه، أطلقناه قبل فترة بسيطة وهو مؤسسة نادي الهلال الخيرية وهذا أكثر شيء كهلاليين فخورون فيه، المسؤولية الاجتماعية تأسست في عهد الأمير عبد الرحمن بن مساعد وكان لها دور ريادي وجبار، موضحاً: الحمد الله الآن بما يتوافق مع رؤية ولي العهد أطلقنا هذه المؤسسة لتتوافق مع المجال الخيري والقطاع غير الربحي، وأنا متأكد أن مؤسسة الهلال بجهود ودعم جماهير النادي، وأيضا الدخل الذي خصصناه من رعاتنا ستكون مؤسسة رائدة كما هو الهلال نادي رائد على المستوى الرياضي والمستويات الأخرى.

يشار إلى أن شعار الهلال الجديد مكون من حرف الهاء باللغة العربية يحيطه علامة الهلال من الجانبين ويتوسطه حرف الإتش باللغة الإنجليزية، وذلك بحسب سلطان آل الشيخ رئيس شركة الهلال الاستثمارية الذي أوضح أن الشعار عبارة عن رسمة بسيطة وليست معقدة ويستطيع أي شخص أن يرسمه باليد وهذا شيء يساعد على الانتشار.





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page