منوعات

من «الحب» ما حرق… مصري يُشعل مدرسة خطيبته لرسوبها

من «الحب» ما حرق… مصري يُشعل مدرسة خطيبته لرسوبها

القبض على المتهم وحبسه


الاثنين – 24 محرم 1444 هـ – 22 أغسطس 2022 مـ


إدارة السنطة التعليمية (حساب الإدارة على فيسبوك)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

من أجل إثبات «حبه» لخطيبته، حاول شاب مصري حرق كنترول مدرسة خطيبته بعد رسوبها في الامتحان، قبل أن تتمكن أجهزة الشرطة المصرية من القبض عليه، وتقرر النيابة العامة حبسة بتهمة حرق كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية بمركز السنطة بمحافظة الغربية (دلتا مصر).
وأكد هشام شمخ، نقيب معلمي السنطة لـ«الشرق الأوسط) حدوث الواقعة، قائلاً: «أقدم شاب عاطل مقيم بمحافظة المنوفية (دلتا مصر) على حرق كنترول مدرسة خطيبته، وتم القبض عليه أخيراً وتقديمه للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات».
وتسبب تدخل عمال المدرسة والأهالي المجاورين لها في عدم اتساع رقعة الحريق بالمدرسة، أو وقوع خسائر بالأرواح أو حدوث إصابات، بينما أسفر الحريق  عن تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وحدوث تلفيات بالملفات الخاصة بالطلاب بغرفة الكنترول، وفق ما ذكرته وسائل إعلام مصرية.
وتولت النيابة العامة في الغربية التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.
وأثار هذا الحادث تفاعلاً في الأوساط المصرية، بعدما وُصف بأنه «لافت»، حيث رأى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أن المتهم غيّر المقولة الشهيرة: «من الحب ما قتل»، إلى: «من الحب ما حرق».



مصر


منوعات




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page