سياحة و سفر

مصادر «الشرق الأوسط»: 25 مليون ريال تنقل غريب إلى النصر

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن قيمة انتقال اللاعب عبد الرحمن غريب من صفوف فريق الأهلي إلى نظيره النصر بلغت 25 مليون ريال سعودي وذلك حصة النادي الأهلي، فيما سيتحصل اللاعب غريب على تسعة ملايين ريال سنوياً.

وأعلن نادي النصر اليوم السبت عن التعاقد مع الدولي عبد الرحمن غريب قادماً من صفوف فريق الأهلي بعقد يمتد لأربع سنوات وذلك في صفقة تكفل بها عضو الشرف الذهبي بالنادي الأمير خالد بن فهد بحسب ما كشف عنه مسلي آل معمر رئيس النادي العاصمي.

في الوقت الذي كشفت فيه إدارة النادي الأهلي عبر بيان صحافي أن رحيل اللاعب عبد الرحمن غريب من صفوف الفريق جاء بعد عدة محاولات من الإدارة بالإبقاء على اللاعب لكن إصراره على ذلك أسهم باتخاذ الإدارة قرار بيع عقده.

وقال الأهلي في بيانه الصحافي: «بعد نهاية مواجهات الموسم الماضي، قدم اللاعب عبد الرحمن غريب طلباً لإدارة النادي يوضخ فيه رغبته الشديدة في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق، وذكر اللاعب أن رغبته في الانتقال لنادٍ آخر في ظل رغبته بحجز مقعد ضمن قائمة الأخضر السعودي في كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر».

وواصل الأهلي بيانه: «عند عودة الفريق للتدريبات واصل اللاعب طلبه المستمر بالخروج رغم كل المحاولات التي قدمتها إدارة النادي لبقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق خصوصاً مع تجديد عقده في الموسم الماضي لثلاث سنوات مقبلة والحرص الشديد على بقائه كونه أحد نجوم الفريق وابناً من أبناء النادي منذ فئة البراعم وحتى الفريق الأول والحفاظ على مكتسبات النادي في الفترة الماضية».

وأشار البيان الصحافي للأهلي: «خلال فترة المعسكر الإعدادي تواجد وكيل أعمال اللاعب في مقر المعسكر، وطالب بنفس الرغبة رافضاً في الوقت ذاته كافة المحاولات للبقاء، كما تحدث اللاعب بعدم رغبته الدخول للتدريبات الجماعية بأي شكل، حتى يُسمح له بالخروج والانتقال من النادي، مقدماً إيميل رسمياً للنادي مطالباً فيه شراء المدة المتبقية من عقدة وبأنه لن يشارك مع الفريق في حال عدم الموافقة على انتقاله».

وختم الأهلي بيانه الصحافي: «وافقت إدارة النادي على بيع عقد اللاعب لنادي النصر، ونؤكد أن الكيان الأهلاوي لن يقف أبداً على أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه في النادي وأن النادي الأهلي هو من يصنع النجوم والأسماء وهو قادر بحول الله على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافه وعودته لمكانته الطبيعية التي يستحقها».

يجدر بالذكر أن الأهلي قد ودع منافسات دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه حيث هبط نحو دوري الدرجة الأولى، ويستعد لبدء مشواره هذا الأسبوع في الدرجة الأولى حيث سيواجه القيصومة في أولى مبارياته.





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page