منوعات

«السيدة هالك»… بطلة خارقة جديدة من سلسلة «مارفل» تنال إعجاب المشاهدين

تصدر مسلسل الخيال والتشويق الجديد «Attorney at Law – She Hulk»، أو «السيدة هالك محامية القانون» مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «غوغل» بعد عرض حلقاته الأربع الأولى على منصة «ديزني بلاس».

والمسلسل يقدم شخصية خارقة خيالية سبق ظهورها في الكوميكس لـ«مارفل» منذ عام 1980، لكنها تظهر للمرة الأولى على شاشة التلفزيون في حلقات درامية مستقلة، نالت إعجاب المشاهدين.

وبعدما تسرب دم ابن عمها بروس بانر المشعّ بأشعة «غاما» وحوّلها إلى عملاقة خضراء، لم ترغب جين والترز في البداية أن تكون بطلة خارقة أو أن يُطلق عليها اسم «السيدة هالك» (SHE HULK).
https://twitter.com/SheHulkOfficial/status/1560295469204520962

تاتيانا ماسلاني الحائزة على جائزة «إيمي»، والتي تلعب دور «جين»، العملاقة الخضراء، لم ترغب فوراً بالانضمام إلى فريق «مارفلز»، بل كانت مترددة في البداية، وقالت حسبما نقل عنها موقع «ياهو»: «امتهنت التمثيل لمدة 27 عاماً، وكنت دائماً أبحث عن أعمال وقصص تعتمد على الشخصيات التي لا تشغل مساحة عالمية ضخمة، لذلك كنت دائماً أقاوم قليلاً للذهاب إلى عالم (مارفل) الكبير، ولم أكن أعلم ما إذا كنت سأتمكن من القيام بهذا النوع من الأعمال».

ولكن بعد أن قرأت نص «السيدة هالك»، أكدت ماسلاني أنه فاق توقعاتها، وأوضحت أن «القصة إنسانية عميقة. والمسلسل مضحك للغاية ومحرج نوعاً ما، وتواصل جين محاولة دفع القصة في هذا الاتجاه».

وتواصل استديوهات مارفل المملوكة لشركة «ديزني» جلب المزيد من البطلات الخارقات إلى الواجهة، مثل إيمان فيلاني في دور «السيدة مارفل» وناتالي بورتمان في دور «مايتي ثور».

وكانت العلامة التجارية «دي سي» التي تديرها شركة «وارنر براذرز» قد أثارت غضب المتابعين في الأسابيع الأخيرة بسبب الإلغاء المثير للجدل للفيلم الروائي الطويل الذي تبلغ تكلفته 90 مليون دولار تقريباً «السيدة الوطواط» (batgirl)، والذي كان من بطولة ليزلي غريس.

وبالعودة إلى «السيدة هالك»، لطالما عُدّت هذه الشخصية واحدة من أقوى الرموز النسوية الموجودة في الكتب المصورة، مما يجعل وصول المحامية إلى القانون أكثر تأثيراً، وفقاً لـ«ياهو».

وفي هذا الإطار قالت المخرجة والمنتجة المنفذة كات كويرو، إنه «أمر مثير لأن مجرد وجودها يعزز النسوية… إنها ضخمة ومسؤولة، وتتحكم في حكايتها الخاصة».

أما الكاتبة الرئيسية والمنتجة التنفيذية جيسيكا جاو، فأوضحت أن عالم مارفل السينمائي اعتمد لفترة طويلة جداً على الذكور كأبطال خارقين ولم يكن هناك الكثير من التمثيل للنساء، ورأت أنه «من الجيد أن يبدأ عالم مارفل أخيراً في إحراز بعض التقدم في هذا المجال وأن تظهر المرأة كجزء منه».





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page