سياحة و سفر

الإصابة تحرم الهلال من جيانغ أول 3 جولات بالدوري

الإصابة تحرم الهلال من جيانغ أول 3 جولات بالدوري

العثور على مستندات ...

الثلاثاء – 18 محرم 1444 هـ – 16 أغسطس 2022 مـ


يغيب جيانغ مدافع الهلال عن الفريق الأزرق في انطلاقة الدوري (المركز الإعلامي بالنادي)

الرياض: هيثم الزاحم

كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للكوري الجنوبي جيانغ هيون سو مدافع فريق الهلال عن حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة 3 أسابيع، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في لقاء فريقه الماضي أمام نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي في المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق العاصمي.
وتأكد غياب جيانغ عن المشاركة مع فريقه في أول 3 جولات من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، التي سيقابل فيها الفريق الأزرق الخليج والفيحاء والفتح على التوالي.
من جهة أخرى، كسب الهلال نظيره الشعلة بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء التجريبي الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب نادي الهلال بالعاصمة الرياض؛ حيث سجل هدفي الأزرق مهاجمه النيجيري أودين إيغالو الذي يشارك في أول مباراة ودية مع فريقه نظراً لتخلفه عن الانضمام لمعسكر بريطانيا، بسبب قضية تجاه عائلته مرفوعة في إحدى المحاكم الإنجليزية، فيما سجل هدف الشعلة الوحيد الغيني باكيتي سيلفا.
وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب محمد البريك، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في معسكر الفريق في بريطانيا، ومنعته من لعب المواجهة الودية الماضية أمام نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي التي كسبها الأزرق بـ6 أهداف مقابل هدف، فيما أدى المدافع علي البليهي مراناً لياقياً وبدنياً، إثر التحاقه بتدريبات فريقه بعد غيابه عن تمرين يوم الاثنين بسبب تعرضه للإنفلونزا.
وكان المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز قد استبعد مجموعة من الأسماء عن المشاركة في لقاء الشعلة التجريبي؛ حيث فضّل الاعتماد خلال اللقاء على إشراك الأسماء الاحتياطية سعياً منه لرفع مستوى الجاهزية لديهم قبل انطلاق الموسم الرياضي؛ حيث خاض اللقاء بكل من محمد العويس في حراسة المرمى، ومن أمامه محمد البريك، وخليفة الدوسري، ومحمد جحفلي، وحمد اليامي، وفي وسط الميدان حضر عبد الله عطيف، وإلى جواره محمد كنو، ومصعب الجوير، وموسى ماريغا، وعبد الله الحمدان، وفي المقدمة وحيداً أودين إيغالو، فيما أشرك في الشوط الثاني حبيب الوطيان، وعبد الله رديف، وناصر الهدهود.
وتبقى للهلال خوض لقاء ودي أخير قبل بدء منافسات الدوري السعودي للمحترفين المقررة 25 أغسطس (آب) الحالي، وذلك أمام نادي الباطن يوم 19 من الشهر نفسه على أرضية ملعب نادي الهلال.



السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page