سياحة و سفر

تن هاغ يعتذر للجمهور بعد هزيمة «يونايتد» الثانية

تن هاغ يعتذر للجمهور بعد هزيمة «يونايتد» الثانية

شرح "تحديث المحتو...

إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط»

اعتذر إريك تن هاغ مدب مانشستر يونايتد لجمهور فريقه عن الأداء السيئ للغاية الذي قدمه الفريق خلال المباراة التي انتهت بهزيمته أمام برينتفورد 4 – صفر في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس (السبت)، قائلاً إن اللاعبين تجاهلوا تماماً الخطة التي وضعها الجهاز الفني للمباراة.
وحالياً يقبع يونايتد بطل إنجلترا 20 مرة في ذيل ترتيب فرق الدوري الممتاز لأول مرة منذ 30 عاماً، بعد أن بدأ تن هاغ موسمه الأول على رأس الجهاز الفني بهزيمتين متتاليتين بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام برايتون.
وقال المدرب الهولندي للصحافيين بعد الهزيمة الثقيلة: «برينتفورد كان أكثر تحمساً (لتحقيق الفوز)… دخلت أهداف مرمانا بسبب أخطاء فردية… لا يعقل أن تلقي بخطة المباراة في سلة المهملات»، بحسب ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.
وآخر مرة فاز فيها يونايتد بلقب الدوري الممتاز كانت قبل تسعة أعوام تحت قيادة مدربه الأسبق أليكس فيرغسون في موسمه الأخير مع النادي، وأصبح النادي الآن بعيداً تماماً عن قمة اللعبة في إنجلترا.
وحسم برينتفورد الذي يقوده المدرب توماس فرنك المباراة مبكراً تماماً، عندما تقدم بأهداف حملت توقيع جوش داسيلفا وماتيس ينسن وبن مي وبرايان مبومو في الدقيقة 35.
وأضاف تن هاغ: «هذا أمر صعب بالنسبة لي… ليس من الطبيعي أن تبدأ مباراة بهذه الصورة. فبعد مرور 35 دقيقة اهتزت شباكنا أربع مرات. وهذا غير معقول. على الفريق تحمل المسؤولية. وأشعر بأسف بالغ نحو المشجعين الذين لم يقصروا في تشجعينا ونحن خذلناهم».
وأعلن تن هاغ مدرب أياكس أمستردام السابق، تحمله مسؤولية الهزيمة، لكنه أيضاً طالب اللاعبين بضرورة إظهار مزيد من الثقة بالنفس واللعب بصورة جماعية أكثر تماسكاً.
وقال تن هاغ: «طلبت منهم اللعب بثقة وتحمل مسؤولية أدائهم وهذا ما لم يفعلوه. سنتغلب على هذا فقط عندما نتكاتف معاً ونعمل بجد. عليكم نقل الثقة بأنفسكم وبالفريق إلى أرض الملعب».





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page