منوعات

طبيبة: هذه أفضل زبدة مكسرات لصحتك

طبيبة: هذه أفضل زبدة مكسرات لصحتك


الأحد – 16 محرم 1444 هـ – 14 أغسطس 2022 مـ


لندن: «الشرق الأوسط»

كشفت خبيرة صحة الأمعاء الدكتورة ميغان روسي (المعروفة باسم The Gut Health Doctor on Instagram) مؤلفة «How To Eat More Plants» الحاصلة على عدة جوائز، أن زبدة المكسرات المختلطة قد تكون الخيار الأفضل للصحة، وذلك وفق ما نشر موقع «mbgfood» المهتم بأخبار الصحة.
ووفق الموقع، تقول روسي «لقد ولت أيام شطيرة زبدة الفول السوداني والمربى الكلاسيكية، وذلك بفضل تطور زبدة المكسرات على مدى السنوات القليلة الماضية. نحن لا نميل فقط إلى استخدام زبدة المكسرات البديلة (مثل الجوز أو الكاجو)، ولكن الحشوات الإضافية والمستحلبات والسكريات والزيوت النباتية المهدرجة جزئيًا أصبحت أقل شيوعًا أيضًا. ومع ذلك، يبقى السؤال: أي زبدة الجوز هي الأكثر صحة؟».
وتوضح روسي، قبل أن نكشف عن أفضل زبدة للجوز اسمحوا لنا بتقديم تذكير بسيط بأن ما تقترنه بزبدة الجوز يلعب أيضًا دورا معززا لوجبتك الخفيفة. وفيما يلي بعض الطرق المفضلة لدينا لدمج زبدة الجوز في نظامك الغذائي:
– اغمس شرائح التفاح في الزبدة
– رش فوقها دقيق الشوفان
– أضف ملعقة كبيرة منها إلى العصير الخاص بك
– املأ عصير الكرفس بالزبدة
الآن، بالنسبة للزبدة التي تختار؟ وفقًا لروسي «حاول الحصول على مجموعة متنوعة من المكسرات في زبدة البندق إن أمكن. هذا صحيح هي أفضل زبدة مكسرات لصحتك». مضيفة «هذا أمر منطقي نظرًا لأن المكسرات المختلفة تقدم مختلف الفوائد الصحية: الجوز على سبيل المثال مليء بالأوميغا 3 بينما الكاجو مليء بالمغنيسيوم والنحاس».
وتعد روسي رائدة بإدخال مجموعة متنوعة من النباتات في النظام الغذائي بشكل عام؛ لذلك فمن المنطقي أن تقترح زبدة مكسرات مختلطة «نباتات أكثر تنوعًا يعني بكتيريا أمعاء أكثر تنوعًا، والذي يعني مجموعة أكثر تنوعًا من المهارات التي يمكن أن تقدمها البكتيريا لأجسامنا من حيث الإنتاج الهرموني والتمثيل الغذائي وخصائص الصحة العقلية وما إلى ذلك».
وعن المكسرات التي يجب أن تعطي الأولوية لها، توصي روسي بالزبدة التي تحتوي على الكاجو والبندق والجوز والفول السوداني. مبينة «إذا كنت تبحث عن التسوق الآن، فإن بعض زبدة المكسرات المختلطة المفضلة لدينا تشمل زبدة البندق المختلطة من Trader Joe وزبدة Nuttzo Organic Power Fuel Crunchy Nut Butter. إذ يحتوي كلا الخيارين على مزيج من المكسرات لتزويدك بمجموعة واسعة من العناصر الغذائية، بدلاً من الالتزام بنوع مغذٍ واحد».



المملكة المتحدة


الصحة




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page