سياحة و سفر

الاتحاد يجرب خلطته الهجومية الجديدة أمام سالزبورغ النمساوي

الاتحاد يجرب خلطته الهجومية الجديدة أمام سالزبورغ النمساوي

طريقة ربط الحساب ال...

بعد عقوبة إيقاف تعرض لها حمد الله


الأحد – 9 محرم 1444 هـ – 07 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [
15958]


سانتو يوجه لاعبي الاتحاد خلال التدريبات الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

جدة: إبراهيم القرشي

اتجه البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد لتجربة عدد من العناصر في مركز الهجوم للاستعانة بأفضلهم في المركز بديلاً عن المهاجم عبد الرزاق حمد الله الذي سيغيب عن قائمة الفريق في 8 مباريات للفريق بالدوري السعودي للمحترفين والمقرر انطلاقته في 25 أغسطس (آب) الحالي.
وتدرس إدارة الاتحاد مع الجهاز الفني التعاقد مع أحد المهاجمين حيث يوجد عدد من الخيارات المحلية والأجنبية على طاولة المفاوضات يجري التباحث بشأنها لحسم أحد الخيارات، ووسط توجه للتعاقد مع مهاجم محلي وتدعيم صفوف الفريق بخيار أجنبي في مركز الجناح.
وبحسب المعلومات الواردة، فإن المدرب سانتو يتجه للاعتماد على الثنائي رومارينهو وهارون كمارا في مركز الهجوم في ظل وجودهما بمعسكر الفريق المقام في النمسا، في الوقت الذي سيكون كذلك حمد الله على رأس اهتمام المدرب حيث سيوجد اللاعب في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق، وكذلك في المناورات الكروية التي تجرى في التمارين.
ويخوض الاتحاد اليوم (الأحد) ثاني التجارب الودية أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي إيذاناً باختتام المرحلة الأولى من المعسكر في منطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول، تأهباً لمرحلة الإعداد الثانية، التي سيقيمها الفريق بمنطقة باد تانزماندورف والتي سيمكث بها قرابة الـ4 أيام سيخوض خلالها الفريق ودية ثالثة أمام فريق الوحدة الإماراتي الجمعة المقبل.
وستعود بعثة فريق الاتحاد من النمسا السبت المقبل، لبدء مرحلة الإعداد الأخيرة لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد في معقل النادي، الذي سيشهد خوض الفريق مواجهة ودية رابعة وأخيرة أمام إحدى الفرق السعودية استعداداً لمواجهة العدالة في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين في 26 أغسطس الحالي.
في حين اقترب عبد العزيز البيشي من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه، حيث بدأ المراحل الأخيرة من البرنامج العلاجي والتأهيلي تأهباً للعودة التدريجية للمشاركة مع بقية زملائه في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب أجرى في وقت سابق عملية تنظيف الركبة في 19 يوليو (تموز) الماضي، قبل مرافقة بعثة فريقه إلى النمسا وإشراف الجهاز الطبي على البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب.
وواصل فريق الاتحاد أمس تحضيراته في معسكره في النمسا وشهدت تركيز الجهاز الفني على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعة، في الوقت الذي حرص فيه المدرب سانتو على الوقوف على خياراته الفنية للمواجهة الودية الثانية التي سيخوضها اليوم، والتي ينتظر أن تشهد الدفع بعدد كبير من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم ومدى التزام كل لاعب بالمهام الموكلة إليه وتفهمهم للمنهجية التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في المباريات الرسمية.



السعودية


الدوري السعودي




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page