سياحة و سفر

موسم الغيمرز: 88 لاعباً يشعلون «فورت نايت»… وانس وبينغ الأبطال

موسم الغيمرز: 88 لاعباً يشعلون «فورت نايت»… وانس وبينغ الأبطال


الرياض: «الشرق الأوسط»

اختتمت أمس الأحد فعاليات بطولة «فورت نايت» والتي تُعد ثالث منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن موسم الغيمرز الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً في بوليفارد رياض سيتي في العاصمة الرياض.
وعلى مدار 4 أيام تنافس 88 من نخبة لاعبي «فورت نايت» من مختلف أنحاء العالم في فرق ثنائية للفوز باللقب والحصول على أكبر حصة من مجموع جوائز البطولة البالغة 2 مليون دولار، حيث تم تخصيص مليون دولار لطور بلا بناء.
وأقيمت 6 مواجهات بتاريخ 28 يوليو (تموز)، تلتها 6 مواجهات أخرى في اليوم الذي يليه، فيما تم تخصيص مليون دولار للطور العادي، وأقيمت 6 مواجهات أول من أمس، تلتها 6 مواجهات أمس.
وحقق الثنائي انس وبينغ لقب منافسات طور بلا بناء بعد نجاحهم في تحقيق المركز الأول بمجموع 320 نقطة، وحصل الثنائي بذلك على جائزة المركز الأول البالغة 250,000 دولار.
من ناحيته، قال فيصل بن حمران مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: «بطولة فورت نايت هي ثالث بطولاتنا هذا الموسم وفخورون باستمرار نجاح منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية».
وأضاف: «شهدنا تنافساً رائعاً بين جميع اللاعبين طوال فترة البطولة وأسعدنا التفاعل الكبير من الجماهير الحاضرة في اسبورتس ارينا بالإضافة إلى الأصداء الإيجابية من مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمي والتي يمكن ملاحظتها من خلال أرقام المشاهدات على منصة تويتش من مختلف أنحاء العالم. أبارك لجميع الفائزين وأتمنى أن تواصل البطولات المتبقية على نفس النهج».



السعودية


رياضة سعودية




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page