سياحة و سفر

«المسابقات» تكشف عن جدول الدوري السعودي للمحترفين خلال يومين

«المسابقات» تكشف عن جدول الدوري السعودي للمحترفين خلال يومين


الأربعاء – 28 ذو الحجة 1443 هـ – 27 يوليو 2022 مـ


الشركة الأميركية المعنية أتمت تنظيم الجدول وتبقى لمسات لجنة المسابقات الخاصة (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط»

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين ستعلن عن جدول الدوري السعودي خلال اليومين المقبلين يتخللها 5 توقفات للمنافسات طوال الموسم الكروي.
وبحسب المصادر فإن الشركة الأميركية المعنية أتمت تنظيم الجدول وتبقى لمسات لجنة المسابقات الخاصة بالتوقفات ومراعاة مشاركات الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا وغيرها، وكذلك مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.
وستقام الجولات التي تسبق كأس العالم أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع مع مراعاة عدم إقامة مباريات الديربي والكلاسيكو في يوم واحد، وكذلك المباريات القوية، بحيث لا تقام في توقيت موحد لإتاحة الفرصة للجماهير لمتابعتها.
وتبدأ فترة التوقف الأولى بعد الجولة الخامسة في النصف الثاني من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل فيما ستكون فترة التوقف الثانية بعد انتهاء الجولة التاسعة حيث تبدأ في 17 أكتوبر (تشرين الأول) وتستمر إلى كاس العالم الذي ينطلق في 21 نوفمبر (تشرين الثاني).
فيما ستكون فترة التوقف الثالثة العشر الأيام الأخيرة من يناير (كانون الثاني) بسبب كاس السوبر السعودي أما فترة التوقف الرابعة فتكون أواخر مارس (آذار) المقبل فيما الخامسة فتكون بسبب توقف المنافسات في العشر الأخيرة من شهر رمضان وإجازة العيد الموافقة لشهر أبريل (نيسان) المقبل.



السعودية


رياضة سعودية




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page