سياحة و سفر

الرائد يعقد 5 صفقات جديدة «رغم المنع من التسجيل»

الرائد يعقد 5 صفقات جديدة «رغم المنع من التسجيل»

يتعين عليه تسديد ديون بـ«22 مليوناً» ليتمكن من قيد لاعبيه


الثلاثاء – 27 ذو الحجة 1443 هـ – 26 يوليو 2022 مـ رقم العدد [
15946]


المطوع رئيس الرائد لدى توقيعه مع اللاعب ميتريتا (المركز الإعلامي بنادي الرائد)

الرياض: فارس الفزي

أعلن نادي الرائد عن عدد من الصفقات «الصيفية»، بخلاف تجديد عقد المغربي كريم البركاوي مع الفريق؛ حيث أتم 5 تعاقدات أولها مع الرأس أخضري جوليو تافاريس ثم الحارس الروماني سيلفيو لونج، والمدافع البرازيلي بابلو سانتوس، ولاعب الوسط الكرواتي داميان دوكوفيتش، والروماني ألكسندرو ميتريتا.
ورغم هذه التحركات فإن النادي ما زال ممنوعاً من التسجيل حتى استخراجه شهادة الكفاءة المالية؛ حيث كشفت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة في وقت سابق عن الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 31 مارس (آذار) لأندية الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث حددت اللجنة يوم 21 أغسطس (آب) المقبل آخر موعد للوفاء بها، وبلغت المبالغ على نادي الرائد ما يقارب 22 مليون ريال.
وأكد الحساب الرسمي لنادي الرائد، الإثنين، أن المهاجم المغربي كريم البركاوي سيستمر مع الفريق، خصوصاً بعد تألقه في الموسم الماضي بتسجيله 14 هدفاً وصناعته لهدفين في 26 مباراة بالدوري.
كذلك وقع نادي الرائد مع المهاجم جوليو تافاريس القادم من فريق الفيصلي، الذي سجل 11 هدفاً وصنع 5 في 34 مباراة مع الفيصلي بالموسم السابق في جميع البطولات.
وأتم مجلس إدارة النادي أيضاً تعاقده مع الحارس الروماني سيلفيو لونج، الذي سبق له تمثيل فريق قيصري سبور التركي لمدة 5 أعوام من عام 2017 وحتى عام 2022، وقبله مثّل فريقي أسترا ويونيفرسيتاتيا كرايوفا في رومانيا.
وأعلن حساب الرائد أيضاً التوقيع مع لاعب الوسط الكرواتي داميان دوكوفيتش الذي سبق له اللعب في عدة فرق، منها كلوج الروماني وكل من ريزا سبور وأدانا في تركيا، بالإضافة إلى فريق ريبكا التركي.
ولم تتوقف تعاقدات الرائد عند هذا الثلاثي فقط بعد إعلان التوقيع أيضاً مع المدافع البرازيلي بابلو سانتوس، الذي مثّل فرق مارتيمو وبراغا في البرتغال، وروبين كازان الروسي، وهاتايا سبور التركي وموريرينسي البرتغالي.
يذكر أن الرائد أعلن أيضاً توقيعه مع الروماني ألكسندرو ميتريتا لاعب فريق الأهلي الأسبق، الذي لعب مؤخراً في صفوف فريق نيويورك سيتي الأميركي وباوك سالونيكا اليوناني.
وبدأ الرائد سوق الانتقالات بإعلان تعاقده مع ماريوس سوموديكا، المدرب الروماني، للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، ومن ثم أعلنت الإدارة تجديد عقود 5 لاعبين محليين، وهم «محمد سالم وعبد الله الفهد ومنصور البيشي وعبد الله مجرشي ورائد الغامدي».



رياضة




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page