سياحة و سفر

«مهرجان ولي العهد للهجن»: «نوّارة»… الأسرع في سباقات «المفاريد»

«مهرجان ولي العهد للهجن»: «نوّارة»… الأسرع في سباقات «المفاريد»


الاثنين – 26 ذو الحجة 1443 هـ – 25 يوليو 2022 مـ


حققت «نوارة» المركز الأول في الشوط الثالث بتوقيت 3:00.289 (واس)

الطائف: «الشرق الأوسط»

انتزعت «نوارة» لـعامر سعد المري، أفضل توقيت في اليوم الثالث المخصص لفئة المفاريد بمهرجان ولي العهد للهجن 2022 وذلك بتحقيقها المركز الأول في الشوط الثالث بتوقيت 3:00.289 كأسرع مطية في سباقات الفترة الصباحية.
وانطلقت سباقات الصباح، بواقع 16 شوطاً تميزت بالحماس والندية وفاز في المركز الأول بالشوط الأول «حمية» لـعلي مطارد اليامي، وفي الشوط الثاني فاز «سيف» لـمحمد وليد العنزي، ثم «حوران» لـمحمد حمد اليامي بالمركز الأول في الشوط الصباحي الرابع، فيما جاءت «مرضية» لـمحمود محمد الوهيبي في المركز الأول من الشوط الخامس.
وحصل «الذيب» لـحمد علي الهاجري على صدارة الشوط السادس، وفي الشوط السابع اكتسحت «صدى» لـسليمان سلامة الجهني المركز الأول، ثم «صامل» لـلاهوم فيصل المري في المركز الأول من الشوط الثامن، وحققت «ود» لـصالح محمد آل رزق المركز الأول في الشوط الصباحي التاسع، وفاز «حبيب» لـناصر حسين آل حيدر بالمركز الأول.
وفي الشوط العاشر، جاء «اعتبار» لـعوض صالح آل رزق في المركز الأول في الشوط الحادي عشر، وحل «مرعب» لـمظفر محمد العامري في المركز الأول في الشوط الثاني عشر.
كما فازت «عنا» لـعبيد علي السناري بالمركز الأول في الشوط الصباحي الثالث عشر، وجاء «شاهين» لـعودة سالم العطوي في المركز الأول في الشوط الرابع عشر، ثم «شهب» لـمحمد ناصر الشنجل في المركز الأول في الشوط الخامس عشر، وأخيراً فاز «دايمان» لـطالب خالد المري بالمركز الأول في الشوط السادس عشر.



السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page