سياحة و سفر

تقرير: تشافي طلب من رئيس برشلونة إعادة ميسي

تقرير: تشافي طلب من رئيس برشلونة إعادة ميسي


الاثنين – 26 ذو الحجة 1443 هـ – 25 يوليو 2022 مـ


تشافي وميسي حينما كانا لاعبين في برشلونة (رويترز)

برشلونة: «الشرق الأوسط»

كشف تقرير إسباني أن مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، قد طلب من رئيس ناديه خوان لابورتا، إعادة نجم الفريق السابق ليونيل ميسي إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.
وبحسب موقع «سبورت» الإسباني، يرتبط تشافي بعلاقة ممتازة بالنجم الأرجنتيني، وهو على اقتناع بأن عودة ميسي يمكن أن تجلب الكثير للنادي على المستوى الاقتصادي والرياضي، بالنظر إلى أن تشافي يعتبر أن ميسي لا يزال أمامه سنوات عديدة في الملاعب.
ويمكن أن يساعد توقيع ميسي أيضاً في إنهاء الخلافات التي بدأت بعد رحيله من النادي المحبب له والذي بدأ فيه حياته الكروية عندما كان عمره 13 عاماً فقط، وأن يتمكن بعد ذلك من تعليق حذائه كلاعب في برشلونة.
وحسب الموقع، غادر ميسي برشلونة في عام 2021 لأسباب مالية. ترك رحيله جرحاً في النادي انتهى بالتأثير عليهم من نواحٍ كثيرة، منضماً إلى النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الذي كسب الكثير من المال من خلال الرعاية والعقود. لقد ترك رحيل ميسي النادي الكتالوني دون نجم عالمي أو علامة تجارية أرادت العديد من الشركات ربطها بها.
عانى برشلونة من غياب ميسي وعانت الحسابات المصرفية للنادي نتيجة لذلك، بالمعنى الرياضي، لأول مرة منذ عقدين، أنهى النادي الكتالوني موسمه الكروي دون أي كؤوس في خزانة النادي، لينهي فترة من الهيمنة. فقد واجه برشلونة مشاكل في تسجيل الأهداف وعانى في دوري الأبطال على وجه الخصوص.
ورغم مرور عامين من رحيل ميسي وأنه سيبلغ من العمر 36 عاماً، يعتقد تشافي أن ميسي لا يزال بإمكانه تقديم الكثير على أرض الملعب نظراً لخبرته. ويتوقع المدرب عودة ميسي في المستقبل القريب.



اسبانيا


ميسي




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page