أخبار العربية

خادم الحرمين وولي العهد يشكران وزير الداخلية على نجاح خطط الحج

خادم الحرمين وولي العهد يشكران وزير الداخلية على نجاح خطط الحج


الثلاثاء – 20 ذو الحجة 1443 هـ – 19 يوليو 2022 مـ رقم العدد [
15939]


جدة: «الشرق الأوسط»

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، برقيتين خطابيتين للأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية السعودي رئيس لجنة الحج العليا، ضمناها الشكر بمناسبة تهنئته بعيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام 1443هـ.
وقال الملك سلمان: «تلقينا برقية سموكم، المتضمنة تهنئتنا بعيد الأضحى المبارك، والمرفوعة باسمكم وباسم أصحاب السمو أمراء المناطق وجميع المشاركين في أعمال موسم حج هذا العام 1443هـ، وما أشرتم إليه حيال ما تحقق فيه من نجاح، ولله الحمد. وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهات المشاركة في مهمة الحج في تنفيذ خططها الأمنية والخدمية والبروتوكولات الصحية، لتجاوز آثار جائحة كورونا».
وأضاف خادم الحرمين: «وإننا إذ نقدر لكم جميعاً تهنئتكم بعيد الأضحى المبارك، لنشكر المولى جل وعلا ونحمده على نجاح موسم الحج هذا العام وما وفقنا إليه من خدمة حجاج بيته الحرام ليؤدوا نسكهم بكل يسر وطمأنينة، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الحجاج حجهم، ويكلل أعمالنا بالنجاح وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل، إنه سميع مجيب».
فيما شكر ولي العهد، وزير الداخلية، وجميع الجهات المشاركة في مهمة الحج، مشيداً«بما تحقق من نجاح بفضل الله عز وجل ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع، وتفانيهم في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن بإشراف ومتابعة وتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه، ونتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، ويرزقنا التوفيق لخدمة ضيوف بيته الحرام، إنه سميع مجيب».



السعودية


الملك سلمان




المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page