تكنولوجيا المعلومات

أفضل الهدايا التقنية للخريجين الجدد

واشنطن: ديفيد كارنوي وديزاير دينونزيو وليزا إيديسيكو وجيم هوفمان

حل موسم التخرج من جديد، مما يعني أن الوقت قد حان للتبضع، خصوصاً أن التخرج يعدّ من الإنجازات الحياتية المهمة؛ سواء في الجامعة أو المدرسة الثانوية، ولا بد من أنكم ترغبون في الاحتفال بأي خريج قريبٍ منكم بهدية تساعده على الانطلاق بمسيرته الجديدة.

بعد التخرج ينتقل طالب الثانوية إلى مهجع الجامعة، ويدخل خريج الجامعة إلى العالم الحقيقي ليعيش في شقته الخاصة. ولكن بصرف النظر عن تفاصيل مرحلتهم التالية، حضرنا لكم اللائحة التالية التي تتضمن مجموعة من الهدايا التي سيقدرها الخريجون الجدد.

ساعة «أبل»

تعرفوا فيما يلي على خيارات موقع «سي نت» التي ستطور أسلوب حياة الخريج مهما كانت خطوته التالية.

> «سوني WH – 1000XM4» للاعتزال عن شركاء غرفة السكن: تعدّ هذه السماعة الأفضل في فئتها على مستوى خاصية عزل الضجيج. تُباع «سوني WH – 1000XM4» في الأسواق بسعر 350 دولاراً، ولكنها تشهد حسومات في معظم الأحيان لينخفض سعرها إلى 275 دولاراً. قد تشعرون أنها باهظة بعض الشيء، ولكنها استثمار رابح جداً مقارنة بسماعات «أبل – إيربود ماكس» التي يصل سعرها إلى 549 دولاراً.

> «سونوس روم (Sonos Roam)» للاحتفال في الخارج: يتوفر مكبر الصوت «سونوس روم» (179 دولاراً) باللونين الأبيض والأسود، ويعد حالياً المكبر الأصغر حجماً والأرخص ثمناً؛ ولو أنه باهظ الثمن بعض الشيء بالنسبة إلى مكبر صوتٍ لاسلكي مصغر. يضم هذا الجهاز، مثل سلفه «موف» من «سونوس» أيضاً، اتصالي «واي – فاي» و«بلوتوث»، ويتوافق مع أنظمة «سونوس» الصوتية متعددة الغرف، ويتصل بمكبرات «سيريز2» من العلامة التجارية نفسها. باختصار؛ يُعدّ هذا المنتج الهدية المثالية لشخص يدخل حديثاً إلى عالم «سونوس».

> ساعة «أبل» الذكية «سيريز7 (Apple Watch Series 7)» لمسة جديدة على تصميم كلاسيكي. تضفي ساعة «أبل» الذكية لمسة عصرية على هدية تقليدية يتلقاها الخريجون عادة. تتميز «أبل ووتش سيريز7» بتصميم عصري وأكثر عملية من الساعة التقليدية. يبدأ سعر هذه الساعة من 400 دولار للحجم الصغير (41 ملم)، وتزود مستخدمها بشاشة تعمل طوال الوقت، وبمجموعة متنوعة من مزايا الصحة والرشاقة.

* من هيئة تحرير «سي نت»

– خدمات «تريبيون ميديا»





المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page