أخبار دوليةمنوعات الحدث

رد الأمير هاري وزوجته ميغان على تغريدة ترامب: ترتيباتنا الأمنية ممولة من القطاع الخاص

قال الأمير هاري وزوجته ميغان في بيان إنه ليس لديهما خطط لمطالبة الحكومة الأمريكية بالمساعدة في دفع تكاليف الأمن ردًا على تغريدة الرئيس دونالد ترامب التي قال فيها إن الولايات المتحدة لن تدفع ثمنها. تكلفة الحماية الأمنية.

وأعلن الزوجان في يناير / كانون الثاني أنهما سيتنازلان عن واجباتهما الملكية ، وذكرت تقارير إعلامية أنهما استقرا مؤخرًا في لوس أنجلوس.

وكتب ترامب على تويتر يوم الأحد: “لقد غادروا كندا الآن متجهين إلى الولايات المتحدة ، لكن الولايات المتحدة لن تدفع لهم مقابل توفير الحماية الأمنية. يجب أن يدفعوا!”

وقال المتحدث باسم الزوجين في بيان لاحق: “دوق ودوقة ساسكس ليس لديهما خطط لمطالبة الحكومة الأمريكية بتوفير موارد أمنية. الترتيبات الأمنية تتم بأموال خاصة.”

انتقدت الدوقة ميغان ماركل ترامب خلال حملة عام 2016 ، قائلة إنه مثير للانقسام ومعاد للنساء.تزوجت ميغان من الأمير هاري ، حفيد الملكة إليزابيث ، في عام 2018.

علق ترامب على انتقادات ميغان العام الماضي قائلاً: “لا أعرف ، ماذا يمكنني أن أقول؟ لا أعرف أنها مزعجة” ، لكن ترامب يريدها أيضًا في الحياة الجديدة لأحد أفراد العائلة المالكة البريطانية. حظا طيبا.

وفاجأ الزوجان العائلة الملكية في أوائل يناير بإعلانهما أنهما سيتخليان عن مهامهما الملكية، للتخلص من التدقيق الكثيف لوسائل الإعلام، التي تتبعهما منذ سنوات عديدة.

ذكرت صحيفة “بريتيش صن” الأسبوع الماضي أن الزوجين استقلوا رحلة خاصة إلى لوس أنجلوس ، لكن الصحيفة لم تحدد موعد حدوث ذلك ، واتفقت الولايات المتحدة وكندا على إغلاق الحدود في وقت سابق من هذا الشهر لتجنب السفر غير الضروري في الميناء البري. الهدف هو تخفيف الضغط على النظام الصحي الناجم عن الجائحة.

قالت شركة والت ديزني الأسبوع الماضي إن ميغان أطلقت فيلمًا وثائقيًا عن الطبيعة ، سيبث على منصة “ديزني +” يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock